اصدارات

إصدار مجلة المركز الأوروبي العلمية بنسختها الورقية و الألكترونية

يمكنكم تصفح المجلة على الرابط ادناه

يمكنكم تصفح المجلة العدد الاخير بالضغط على الرابط ادناه

https://www.yumpu.com/xx/embed/view/Bu9dEAzQRTJo7Dp4/85

يشكر المركز جميع الزملاء اللذين ساهموا في هذا العدد، ويثمن مساهماتهم القيمة، مع خالص الشكر والتقدير.

هي مجلة علمية فصلية نسخة ورقية ونسخة “دجتال”، تعنى بدراسات وبحوث قضايا الإرهاب والإستخبارات ، تصدر عن المركز الأوروبي لدراسات قضايا الإرهاب والإستخبارات ـ  المانيا و هولندا . عدد نوفمبر 2018

وتعنى المجلة المركز، بقضايا مكافحة الإرهاب والإستخبارات والأستبيانات ألميدانية والمعلوماتية حول مكافحة الإرهاب والمقاتلين الاجانب خاصة في أوروبا، وصلب تنظيمات الجماعات المتطرفة في منطقة الشرق الأوسط ومخاطرها دوليا واقليميا، الى جانب قضايا الإستخبارات، والهجرة واليمين المتطرف والجماعات الراديكالية. ويشارك في تحرير عدد المجلة، باحثين وخبراء مختصين في قضايا الإرهاب والإستخبارات دوليا، ولهم خبرات مهنية واكاديمية.

يناقش عدد المجلة هذا جملة القضايا الرئيسية حول الارهاب والتطرف منها قضايا مكافحة الارهاب وتقنيتها في مواجهة تكتيكات وإستراتيجيات الجماعات المتطرفة. وهذا مايجعل مجلة المركز الى جانب مايصدره المركز من دراسات، مصدرا هاما الى الباحثين والخبراء المعنين في قضايا الإرهاب والإستخبارات.

ويعتبر المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات، مركز إستشاري، يقوم  على اساس البحث العلمي الأكاديمي ونشر الثقافة الامنية والأستخبارية والتنبيه إلى مخاطر الإرهاب والعنف بكل انواعه في مناطق النزاع.

يحرص المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات، مقره في المانيا و هولندا، على تقديم البحوث والدراسات والتقارير الاستقصائية من اجل التنبيه الى مخاطر التطرف والأرهاب حول العالم.

ألمركز يقدم المعلومة والتحليل في مجال إختصاصه في مكافحة الإرهاب والإستخبارات وقضايا اللجوء والهجرة، ويركز في عمله على الشأن الدولي والاوروبي. وهو اول مركز دولي اوروبي متخصص في مكافحة الارهاب والاستخبارات يصدر في اللغة العربية  https://www.europarabct.com/ وكذلك باللغة الانكليزية  https://en.europarabct.com/ من داخل اوروبا . يمكنكم المشاركة باعداد المركز  الفصلية  او الحصول على تقارير المركز من خلال التسجيل، بأرسال رسالة عبر بريد دارنشر المكتب العربي او العنوان البريدي للمركز. يمكن للخبراء والباحثين المساهمة بأعداد المجلة الفصلية بإرسال مساهمتهم على البريد الالكتروني  info@europarabct.com     او صفحة المركزعلى الفيسبوك… مع الشكر والتقدير.

رئيس التحرير

جاسم محمد

European  Center, Peppelkade , 3992AK, – Netherlands . Tel: 0031-685901955 or P.O. Box. 101017, Germany, e mail, info@europarabct.com , malghaly@yahoo.com

رابط مختصر… https://www.europarabct.com/?p=48789

دار النشر والتوزيع
المكتب العربي للمعارف ـ مصر ـ القاهرة
26 ش حسين خضر- متفرع من شارع عبد العزيز فهمي
ميدان هليوبوليس – مصر الجديدة- القاهرة
ت : 26423110 /01283322273   malghaly@yahoo.com

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق