داعش والجهاديون

مقتل إرهابيين وضبط 13 آخرين بوسط سيناء

 199720 d700مقتل إرهابيين وضبط 13 آخرين بوسط سيناء
القاهرة – العربية.نت
أكد المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير، الأربعاء، أن عناصر الجيش الثالث الميداني تمكنت من تنفيذ عملية نوعية ضد مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة خريزة بوسط سيناء، حيث تم القبض على 13 إرهابيا وتصفية اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة بعد تبادل كثيف لإطلاق النار مع القوات.

يأتي ذلك في إطار خطة القوات المسلحة لتصفية الجيوب والبؤر الإرهابية الخطرة، وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية لمنع تسللها إلى وسط وجنوب سيناء.
وقال المتحدث باسم الجيش المصري، إنه عثر بحوزة العناصر الإرهابية على 2 بندقية آلية و8 خزائن آلية و145 طلقة و2 جهاز للتفجير عن بعد وجهاز اتصال لاسلكي بالبطارية والشاحن و2 شدة قتال ميدانية و3 قنابل هجومية وقنبلة دفاعية، وخمسة أجهزة هاتف محمول وعدد من شرائح الاتصال منها شريحتان لخطوط دولية وضبط تسعة موتوسيكلات وثلاث عربات من دون لوحات معدنية تستخدمها تلك العناصر في مهاجمة النقاط والارتكازات الأمنية.
وتابع المتحدث العسكري “أثناء عمليات التمشيط الواسعة بمنطقه شرق جبل الحلال تم ضبط فردين يستقلان دراجة نارية أثناء مراقبتهم للكمائن والنقاط الأمنية وبحوزتهم نضارة ميدان، وقد تم تسليم الأفراد والمضبوطات للجهات المختصة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى