فعاليات

عن المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات

European Centre for Counterterrorism and Intelligence Studies

E.C.C.I

European  Center, Peppelkade , 3992AK, – Netherlands . Tel: 0031-685901955 or P.O. Box  . 101017, Germany, e mail, info@europarabct.com

ألمركز ألاوروبي لدراسات مكافحة الارهاب والاستخبارات:

مركز إستشاري ، يقوم على اساس البحث العلمي الأكاديمي ونشر الثقافة الامنية والأستخبارية والتنبيه إلى مخاطر الإرهاب والعنف بكل انواعه في مناطق النزاع. ألمركز يقدم المعلومة والتحليل في مجال إختصاصه في مكافحة الإرهاب والإستخبارات وقضايا اللجوء والهجرة، ويركز في عمله على الشأن الدولي والاوروبي. وهو اول مركز دولي اوروبي متخصص في مكافحة الارهاب والاستخبارات يصدر في اللغة العربية من داخل اوروبا .

ويعتبر مركز بحثي إستشاري مستقل ولا يروج الى أي شخصية او حزب سياسي او حكومة.

يعنى المركز بدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات ويقوم على اساس الدراسات الأكاديمية والتقارير والتحقيقات والأستبيانات ألميدانية والمعلوماتية حول سياسات مكافحة الإرهاب، خاصة اوروبا، ونشاط الجماعات المتطرفة، والمقاتلين الاجانب في أوروبا الى جانب دول منطقة الشرق الاوسط و معاقل الجماعات المتطرفة دوليا واقليميا، وكذلك حول الإستخبارات، وقضايا الهجرة واليمين المتطرف. المركز يعتبر معهد امن قومي مهني إستشاري اكاديمي.

المركز يصدر مجلة علمية فصلية مطبوعة و”نسخة دجتال”باللغة الانكليزية والعربية، يمكن الاشتراك بها، الى جانب عدد من الملفات شهريا.  رابط المجلة    https://www.europarabct.com/mag-2

رابط بعض الملفات وهي مشفرة للمشتركين فقط   https://www.europarabct.com/files-view

ويقدم المركز الدراسات والتقارير الدورية والنشرات الى البعثات الدبلوماسية، منظمات، مؤسسات حكومية وغير حكومية وصناع القرار. يعمل في المركز شبكة من الباحثين والخبراء، غير المقيمين، المعنين بالامن والاستخبارات والجماعات االمتطرفة واللجوء والهجرة، بالاضافة الى شبكة ناشطين في اوربا : المانيا، هولندا، بريطانيا وبلجيكا وفرنسا وكذلك دول المنطقة: العراق وسوريا ولبنان واليمن والاردن ومصر وليبيا.

المركز يرتبط بعلاقات تعاون وتنسيق حر مع عدد من مراكز الدراسات ووسائل الاعلام من اجل تبادل المشورة والخبرات. يقدم المركز ايضا التقارير الميدانية المعلوماتية والتحقيقات والتقارير الأسقصائية من مناطق النزاع والصراعات. ينفتح المركز على المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لتقديم الدراسات الإستشارية للحكومات والمؤسسات المعنية والمنظمات الدولية.

ويقدم المركز خدمة: الاعلان عن الكتب واوراق البحث واطروحة الدراسات العليا المتخصصة في مكافحة الارهاب، الامن القومي ، الاستخبارات ومحاربة التطرف والهجرة واللجوء ونشرها على موقع المركز ، وفي نفس الوقت يعلن المركز استعداده، لطبع ونشر وتوزيع مؤلفات: كتب واطروحة.. واوراق بحث واشراكها في معارض الكتب الدولية ابرزها : القاهرة، ابو ظبي ، الشارقة، الدوحة والجزائر .

يرحب المركز باستلام الدراسات والتقارير من الباحثين والخبراء لغرض النشر، على ان تكون ضمن موضوعات ابواب بحث المركز وضمن المعايير المهنية الأكاديمية، بعيدا عن شخصنة البحوث والدراسات والتقارير. ولغرض النشر يطلب المركز من الباحثين والخبراء التعهد بالكتابة لنا لمدة لا تقل عن ستة اشهر بمعدل موضوع واحد شهريا ووفق الضوابط، من اجل ان يكون موضع اهتمام القراء والمركز.  https://wp.me/p8HDP0-bau رابط حول شروط النشر في المركز

رجاء ترد للمركز اتصالات تتضمن اخبار ومعلومات حول جماعات او عناصر ارهابية في اوروبا او في سوريا والعراق ودول اخرى، منها تتعلق بتهريب البشر او انشطة ارهابية، لذا المركز يؤكد بانه يتعامل فقط مع التقارير المعلوماتية الكاملة ، وليس مع قصاصات مصورة او اخبار مجزئة او مبتورة، مقدم المعلومات مطلوب منه ترك رقم هاتف واسم الدولة التي يقيم بها، لكي يتمكن المركز من التحقق من الاخبار والتقارير الواردة قبل احالتها الى الجهات المعنية هنا في اوروبا.

نذكر، ان القوانين في اوروبا تعاقب مروجي الاخبار الكاذبة على الانترنيت، ونحن ملتزمون في ذلك، ولانتعامل مع شخصيات افتراضية او معلومات غير متكاملة. المركز لايتورط باي صفقات شراء وتجارة المعلومات ولايدفع اي تكاليف مقابل استلامه التقارير والمعلومات والوثائق، ربما تصب في تمويل الارهابب ويحاسب عليها القانون، لكنه يتعامل معها بحرفية وبما يخدم العام، بالتنسيق مع الجهات المعنية هنا في اوروبا ويحافظ على خصوصية مصادر المعلومات.

*المركز يرفض التعامل مع تجار المعلومات (شراء وثائق او معلومات )، لكنه يتعامل مهنيا مع المعلومات والتقارير والوثائق الواردة وله القدرة على التنسيق ما بين مصادر المعلومات والجهات المعنية في مكافحة الارهاب وامن المعلومات بعد : (التحقق من صحة التقارير مع البيانات الشخصية: رقم هاتف ، العنوان ، الاقامة ، المهنة، كيفية حصوله على المعلومات) غير ذلك المركز يعتذر عن استلام اي اخبار او معلومات او وثائق.

* المركز الاوروبي حاصل على عقد الشراكة الاعلامية مع مؤسسة ال DW، وهذا اعطى المركز مزيد من المهنية وعزز مكانته في مجال الدراسات والبحوث ضمن اختصاصه ووفقا للمعايير الدولية.

المركز ايضا لديه تنسيق وتواصل مع عدد من مراكز الدراسات ووسائل الاعلام الدولية، ويحضى بالمصداقية، من خلال مايطرحه من دراسات وتقارير.

يمكنكم  المشاركة بالتقارير  والملفات المشفرة، بعد الكتابة لنا على عنواننا البريدي   info@europarabct.com.

https://wp.me/p8HDP0-1Cr   رابط مختصر

 

Registry under ID: 1840674386 _COM-VRSN ,  Company: Hetzner Online GmbH,  Industriestrasse 25, Gunzenhausen, Germany

The E.C.C.I

European Center for Counterterrorism  and Intelligence Studies

About the Center in English language on this link

https://wp.me/p8HDP0-bVu

  European Arabic Center  , P.O. Box  . 101017, Germany & Peppelkade , 3992AK,  – Netherlands .Germany , Netherland Tel: 0031-685901955

Link  Deutsche sprache
Europäischen Zentrum zur Bekämpfung des Terrorismus und Geheimdienst
Europäischen Zentrum zur Bekämpfung des Terrorismus und Geheimdienst in Deutsche sprache Link

 

Note: Pictures publication of of terrorist groups is not a promotion as far as to help clarifying groups crimes

  مايتم نشره من صور للجماعات الارهابية لا يمثل ترويجا بقدر مايساعد على توضيح جرائم هذه الجماعات

الوسوم
إغلاق