اختر صفحة

إصابة العديد من الأشخاص بجراح خطيرة في هجوم طعن في قطار بألمانيا
ذكرت الشرطة الألمانية أن رجلا هاجم عددا من ركاب قطار محلي بالقرب من مدينة فورزبورغ بشمال ولاية بفاريا بجنوب البلاد بالطعن وأصابهم بجراح خطيرة.
أصاب رجل العديد من الأشخاص بجراح خطيرة في هجوم طعن على متن قطار قرب مدينة فورزبورغ في ولاية بفاريا بجنوب ألمانيا، بحسب الشرطة. ولم تذكر الشرطة حتى ساعة إعداد الخبر المزيد من التفاصيل.
وقالت مصادر إعلامية محلية إن الرجل هاجم ركاب القطار الذي كان في رحلة ما بين فورزبورغ ـ هايندينغسفيلد وبلدة أوغسنفورت بشمال ولاية بفاريا بالسلاح الأبيض وجرح عددا من الركاب، البعض منهم في حالة خطيرة.
من جانبها قالت مؤسسة السكك الحديدية ـ دويتشه بان ـ أن الحركة على الخط المذكور توقفت بسب التحقيقات التي تجريها الشرطة.
وقالت مصادر إعلامية إن الشرطة قتلت المهاجم أثناء مطاردتها له بعد أن تمكن من النزول من القطار والفرار.
من جانبه، ذكر موقع مجلة فوكوس أن الرجل أصاب حوالي 15 شخصا، البعض منهم في حالة خطيرة.
في غضون ذلك، أكدت وزارة الداخلية في ولاية بفاريا على لسان متحدث باسمها أن المهاجم قتل برصاص الشرطة.
ح.ع.ح/ر.ز(رويترز)

مصابون في هجوم بفأس بمحطة قطار ألمانية
أصيب عدد من المسافرين طعنا في هجوم شنه رجل يحمل فأسا، في محطة قطار في مدينة فولفسبورغ الألمانية مساء الاثنين، حسبما أفادت “رويترز”.وقالت مصادر في الشرطة إن عدد المصابين يتراح بين 10 و15 شخصا، بينهم مصابون بجروح خطيرة.
وفقا الى متحدث وزارة الداخلية فان الشرطة اصابت المهاجم باطلاقها النار. وكان ثلاثة اشخاص اصابتهم خطرة
وكالات

Ein Mann hat in einem Regionalzug bei Würzburg Reisende mit Hieb- und Stichwaffen angegriffen. Nach Angaben der Polizei wurden drei Menschen schwer verletzt. Der Angreifer wurde erschossen. Dies teilte das bayerische Innenministerium mit.

In einem Regionalzug in der Nähe von Würzburg hat ein Mann Fahrgäste mit Axt und Messer angegriffen. Mindestens drei Menschen wurden dabei schwer verletzt, wie ein Polizeisprecher vor Ort mitteilte. Es gebe 14 weitere Betroffene, die sich in der Bahn aufgehalten hätten, aber nicht verletzt seien, sagte er weiter.

Bei dem Täter handele es sich um einen 17-jährigen Afghanen, sagte der bayerische Innenminister Joachim Herrmann in den tagesthemen. Dieser sei nach der Tat in einem Vorort von Würzburg ausgestiegen. Spezialkräfte der Polizei hätten den jungen Mann dort gestoppt und erschossen, nachdem dieser mit Beil und Messer auf sie losgegangen sei.

Zu den möglichen Hintergründen der Tat äußerte sich die Polizei zunächst nicht.