فعاليات

شروط النشر في المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات

E.C.C.I

European Center, Peppelkade , 3992AK, – Netherlands . Tel: 0031-685901955 or P.O. Box . 101017, Germany, e mail, info@europarabct.com

يرحب المركز باستلام الدراسات والتقارير من الباحثين والخبراء لغرض النشر  على العنوان البريدي  info@europarabct.com، على ان تكون ضمن موضوعات ابواب بحث المركز وضمن المعايير المهنية الأكاديمية.

ترد للمركز، العديد من الطلبات، حول دفع اجور مقابل الدرسات والتقارير التي تردنا، للاسف المركز لديه اسرة تحرير وعدد من الباحثين والخبراء، المعنين بإعداد الدراسات والتقارير، لذا المركز يعتذر عن دفع اجور للكاتب، لكنه يقدم الدعم في الاعلان والنشر والدعاية الى نتاجات واصدارات الكاتب ومنها الطبع والتوزيع ايضا، لاسيما ان المركز متخصص في موضوعات قضايا الإرهاب والإستخبارات والهجرة، ويتصدر مكائن البحث.

رجاء ترد للمركز اتصالات تتضمن اخبار ومعلومات حول جماعات او عناصر ارهابية في اوروبا او في سوريا والعراق ودول اخرى، منها تتعلق بتهريب البشر او انشطة ارهابية، لذا المركز يؤكد بانه يتعامل فقط مع التقارير المعلوماتية الكاملة ، وليس مع قصاصات مصورة او اخبار مجزئة او مبتورة، مقدم المعلومات مطلوب منه ترك رقم هاتف واسم الدولة التي يقيم بها، لكي يتمكن المركز من التحقق من الاخبار والتقارير الواردة قبل احالتها الى الجهات المعنية هنا في اوروبا.

نذكر، ان القوانين في اوروبا تعاقب مروجي الاخبار الكاذبة على الانترنيت، ونحن ملتزمون في ذلك، ولانتعامل مع شخصيات افتراضية او معلومات غير متكاملة. المركز لايتورط باي صفقات شراء وتجارة المعلومات ولايدفع اي تكاليف مقابل استلامه التقارير والمعلومات والوثائق، ربما تصب في تمويل الارهابب ويحاسب عليها القانون، لكنه يتعامل معها بحرفية وبما يخدم العام، بالتنسيق مع الجهات المعنية هنا في اوروبا ويحافظ على خصوصية مصادر المعلومات.

المركز يرفض التعامل مع تجار المعلومات (شراء وثائق او معلومات )، لكنه يتعامل مهنيا مع المعلومات والتقارير والوثائق الواردة وله القدرة على التنسيق ما بين مصادر المعلومات والجهات المعنية في مكافحة الارهاب وامن المعلومات بعد : (التحقق من صحة التقارير مع البيانات الشخصية: رقم هاتف ، العنوان ، الاقامة ، المهنة، كيفية حصوله على المعلومات) غير ذلك المركز يعتذر عن استلام اي اخبار او معلومات او وثائق.

المركز الأوروبي يمنح الباحثين والاكاديميين والخبراء.. وحتى الشباب، الناشطين، فرصة للنشر على منصة المركز الأوروبي، من اجل التنبيه الى مخاطر التطرف والإرهاب، مع وضع الحلول والتوصيات، يبقى المركز داعما الى الجهود الدولية في مكافحة الإرهاب ومحاربة التطرف، من داخل أوروبا.

رابط مختصر..https://wp.me/p8HDP0-bau

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق