اختر صفحة

شروط النشر بالمركز

يناير 15, 2018 | باحثي وكتاب المركز

الإشتراك في نشرتنا الإخبارية المجانية

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك

آخر المشاركات التلفزيونية

E.C.C.I

European Center  . Tel: 0031-685901955 Netherlands  , and Germany  Tel – 0049-15207925761, e mail, info@europarabct.com

يرحب المركز باستلام الدراسات والتقارير من الباحثين والخبراء لغرض النشر  على العنوان  info@europarabct.com، على ان تكون ضمن موضوعات ابواب بحث المركز وضمن المعايير المهنية الأكاديمية، بعيدا عن شخصنة البحوث والدراسات والتقارير. ولغرض النشر يطلب المركز من الباحثين والخبراء التعاقد بالكتابة لنا لمدة لا تقل عن ستة اشهر بمعدل موضوع واحد شهريا ( عدد الكلمات مفتوح، لكن يفضل ان لايتجاوز 3000 كلمة) ووفق الضوابط، من اجل ان يكون موضع اهتمام القراء والمركز، اما اذا استمر الكاتب بالكتابة معنا، لمدة 12 شهرا، مقابل ذلك يقدم المركز رسالة تاييد وشكر للباحث مختومة، يمكن اعتمادها في السيرة الذاتية.

ترد للمركز، العديد من الطلبات، حول دفع مكافآت مقابل الدرسات والتقارير التي تردنا، للاسف المركز لديه اسرة تحرير وعدد من الباحثين والخبراء، المعنين بإعداد الدراسات والتقارير، لذا المركز يعتذر عن دفع مكافآت للكاتب، لكنه يقدم الدعم في الاعلان والنشر والدعاية الى نتاجات واصدارات الكاتب ومنها الطبع والتوزيع ايضا، لاسيما ان المركز متخصص في موضوعات قضايا الإرهاب والإستخبارات والهجرة، ويتصدر مكائن البحث.

رجاء ترد للمركز اتصالات تتضمن اخبار ومعلومات حول جماعات او عناصر ارهابية في اوروبا او في سوريا والعراق ودول اخرى، منها تتعلق بتهريب البشر او انشطة ارهابية، لذا المركز يؤكد رفضه باستلام مثل هذا النوع من التقارير رجاء.

نذكر، ان القوانين في اوروبا تعاقب مروجي الاخبار الكاذبة على الانترنيت، ونحن ملتزمون في ذلك، ولانتعامل مع شخصيات افتراضية او معلومات غير متكاملة. المركز لايتورط باي صفقات شراء وتجارة المعلومات ولايدفع اي تكاليف مقابل استلامه التقارير والمعلومات والوثائق، ربما تصب في تمويل الارهابب ويحاسب عليها القانون، لكنه يتعامل معها بحرفية وبما يخدم العام، بالتنسيق مع الجهات المعنية هنا في اوروبا ويحافظ على خصوصية مصادر المعلومات.

رابط مختصر.https://www.europarabct.com/?p=42934

.https://wp.me/p8HDP0-bau

الإشتراك في نشرتنا الإخبارية المجانية

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك