قضايا ارهاب

شرطة برلين تحقق في دوافع قتل الطفل البوسني اللاجئ

018814833 30300شرطة برلين تحقق في دوافع قتل الطفل البوسني اللاجئ
عثرت الشرطة الألمانية على جثة الطفل اللاجئ محمد، الذي كان قد اختفى عن الأنظار منذ أربعة أسابيع. وألقت الشرطة القبض على مشتبه به اعترف بقتله للطفل للاجئ . ولا تزال الشرطة تحقق في الدوافع الحقيقية وراء هذا الحادث

.
كشف محققو الشرطة الألمان اليوم الخميس ( 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) عن العثور على جثة الطفل اللاجئ محمد بعد أن اختطفه مجهول قبل عدة أيام. وكانت السلطات قد ألقت القبض اليوم على شخص مشتبه في قيامه باختطاف الطفل في برلين.
وأشار متحدث باسم الشرطة إلى العثور على جثة الطفل داخل سيارة شخص في الثانية والثلاثين من العمر، وقال إنه تم إلقاء القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جريمة اختطاف الطفل. وأضاف المتحدث أن المشتبه به قد اعترف بأن الجثة هي للاجئ البوسني محمد وأنه قام بقتله. وسيتم التأكد من ذلك بعد استكمال إجراءات تشريح الجثة التي لم تنهي بعد.
ولم يتم لحد الآن تحديد الأسباب والدوافع وراء هذا الحادث، فيما أشارت النيابة العامة إلى عدم وجود أي دليل على تعرض الضحية لاعتداء جنسي قبل قتله، كما أعلنت الشرطة عن عدم وجود سوابق قضائية للمشتبه به.
#gallery#
وكانت كل من صحيفة “برلينر تسايتونج” وصحيفة “بيلد” أفادتا في تقريرين لهما أن الشخص الذي ألقي القبض عليه هو الشخص الذي التقطت كاميرات المراقبة صورا له في حي موابيت وسط برلين. وسجلت الكاميرات صورا للرجل وهو يأخذ الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام من يده بالقرب من مكتب الصحة والشؤون الاجتماعية في الحي المذكور ويقوده إلى مكان آخر.
هـ.د/ ي. ب ( د ب أ)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق