غير مصنف

المركز الاوروبي لدراسات مكافحة الارهاب والاستخبارات، يصدر بنسخة جديدة

يعلن المركز الاوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات ـ المانيا وهولندا، عن صدور موقعه الجديد على الانترنيت، بتصميم جديد، وبتقنيات حديثة، تماشيا مع التحول الذي حصل بالمركز، خلال الاسابيع الاخيرة، لنشر ماينتجه  المركز حصريا من دراسات وتقارير ومايصله حصريا من دراسات من خبراء واساتذة جامعات معنين بابواب البحث.

المركز يقوم على اساس البحث العلمي الاكاديمي، بأعداد الدراسات والتقارير وتقدير الموقف يوميا، يتناول فيها ابواب المركز الرئيسية: مكافحة الارهاب دوليا، الاستخبارات، محاربة التطرف، اليمين المتطرف، قضايا الاتحاد الاوروبي: امن وهجرة والدفاع. ويقوم المركز على اساس البحث العلمي الأكاديمي ونشر الثقافة الامنية والأستخبارية والتنبيه إلى مخاطر الإرهاب والعنف بكل انواعه في مناطق النزاع.

ويعتبر المركز رائدا في موضوع تخصصه في مكافحة الارهاب والاستخبارت دوليا في اللغة العربية، وهو يتصدر قائمة “جوجل” في البحث على الانترنيت في ابواب البحث المختصة.

الدراسات والتقارير، ممكن ان تكون مصدرا الى طلبة الدراسات العليا والى الباحثين والى دوائر صنع القرار والى محرري الاخبار في القنوات ووسائل الاعلام، كون الموضوعات التي يبحثها تتفاعل مع الحدث. يستخدم المركز اسلوب حديث ولغة بحث مرنة تتماشى مع حداثة البحوث والقضايا المعاصرة غير النمطية.

ويقدم المركز خدمة : الاعلان عن الكتب واوراق البحث واطروحة الدراسات العليا المتخصصة في مكافحة الارهاب، الامن القومي، الاستخبارات ومحاربة التطرف والهجرة واللجوء  ونشرها على موقع المركز على شكل سلسلة، وفي نفس الوقت يعلن المركز استعداده، لطبع ونشر وتوزيع مؤلفات: كتب واطروحة.. واوراق بحث واشراكها في معارض الكتب الدولية ابرزها : القاهرة، ابو ظبي ، الشارقة، الدوحة والجزائر .

المركز يعتذر عن نشر الموضوعات التي ترد اليه مباشرة، الا اذا كانت مرفقة  بسيرة ذاتية ورسالة يرغب فيها الكاتب بالكتابة معنا ولمدة ستة اشهر على الاقل، قابلة للتمديد وبمعدل دراسة او تقرير عدد 2 شهريا  على البريد الالكتروني  – info@europarabct.com   . يطلب المركز ان تكون الدراسات والتقارير  ضمن الشروط والمعاير التي تتلخص بالمهنية  والعلمية  والتزام الحياد، مقابل ذلك المركز يقدم رسالة شكر وتقديم مختومة وتصل للباحث بالبريد على عنوانه.  المركز يحترم خصوصية خبراء الامن والاستخبارات (في الخدمة او خارجها) ويحترم طبيعة عملهم، ولهم الحرية الكاملة بالكشف عن شخصيتهم او التحفظ خلال الاتصال بنا لتقديم المعلومات او التقارير  المعنية في قضايا الارهاب والاستخبارات. ويرغب المركز التعاقد مع خبراء و باحثين في مجالات اختصاصهم للمساهمة بكتابة الدراسات والتقارير…مع الشكر.
عنوان المركز

Address : European  Center
Peppelkade 2C, 3992 AK Houten, Niederlands (Holland) , Tel :0031- 685901955 &  Germany P.O. Box 101017, E Mail- info@europarabct.com

اتصل بنا Contact

عن المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق