اصداراتغير مصنف

المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والاستخبارات يصدر مجلته العلمية

مجلة المركز العلمية( مجلة قضايا الإرهاب والاستخبارات )
Terrorism and Intelligence Affairs Magazine

يمكنكم تصفح المجلة على الرابط ادناه

رابط المجلة نسخة عربي

رابط المجلة نسخة انكليزي

بإصدار العدد الأول من مجلة المركز الفصلية وباللغة العربية والانكليزية بنسخة مطبوعة واخرى اليكترونية، يعزز  المركز دوره الأكاديمي والمهني، في مجال الدراسات والبحوث والتقارير. المجلة ، تعنى بقضايا مكافحة الإرهاب والإستخبارات والأستبيانات ألميدانية والمعلوماتية حول مكافحة الإرهاب والمقاتلين الاجانب خاصة في أوروبا، وصلب تنظيمات الجماعات المتطرفة في منطقة الشرق الأوسط ومخاطرها دوليا واقليميا، الى جانب قضايا الإستخبارات، والهجرة واليمين المتطرف والجماعات الراديكالية.

ويشارك في تحرير عدد المجلة، باحثين وخبراء متخصصين في قضايا الإرهاب والإستخبارات دوليا، ولهم خبرات مهنية واكاديمية. رئيس التحرير: جاسم محمد، باحث في قضايا الإرهاب والإستخبارات والهيئة الإستشارية : الدكتور ممدوح الغالي والدكتورة امنية سالم، وهيئة التحرير : قيصر حسان وحازم سعيد وبسمه فايد.

يتضمن عدد المجلة هذا ايضا مجموعة تقارير وتحقيقات استقصائية معلوماتية حديثة محصورة في عام 2017، تبحث في زوايا ضيقة  في مجالات مكافحة الارهاب وتقنيتها في مواجهة تكتيكات وإستراتيجيات الجماعات المتطرفة. وهذا مايجعل مجلة المركز الى جانب مايصدره المركز من دراسات، مصدرا هاما الى الباحثين والخبراء المعنين في قضايا الإرهاب والإستخبارات.

ويعتبر المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات، مركز إستشاري، يقوم على اساس البحث العلمي الأكاديمي ونشر الثقافة الامنية والأستخبارية والتنبيه إلى مخاطر الإرهاب والعنف بكل انواعه في مناطق النزاع.

ألمركز يقدم المعلومة والتحليل في مجال إختصاصه في مكافحة الإرهاب والإستخبارات وقضايا اللجوء والهجرة، ويركز في عمله على الشأن الدولي والاوروبي. وهو اول مركز دولي اوروبي متخصص في مكافحة الارهاب والاستخبارات يصدر في اللغة العربية من داخل اوروبا .

يمكنكم المشاركة باعداد مجلة المركز الفصلية باللغة العربية والانكليزية او الحصول على تقارير المركز من خلال التسجيل، بأرسال رسالة عبر بريد دارنشر المكتب العربي او العنوان البريدي للمركز.

اعداد المركز تطبع وتوزع في القاهرة وفي الدول الخليجية وبعض دول اوروبا. العدد الأول يوزع مجانا وستكون نسخة اليكترونية حديثة يمكن تصفح المجلة الى جانب النسخ المطبوعة سيتم نشرها على واجهة موقع المركز..مع التقدير

https://wp.me/p8HDP0-bbO رابط مختصر

المكتب العربي للمعارف للنشر والتوزيع ـ مصر ـ القاهرة
26 ش حسين خضر- متفرع من شارع عبد العزيز فهمي
ميدان هليوبوليس – مصر الجديدة- القاهرة
Tel: 26423110 / 01283322273 Tel :
00201277966181 Mobile
malghaly@yahoo.com or
European Centre for Counterterrorism studies and Intelligence. Peppelkade 2c, 3992AK, –Netherlands E Mail-   info@europarabct.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق