من نحن Who we are :ألمركز ألاوروبي لدراسات مكافحة الارهاب والاستخبارات

من نحن  Who we are :ألمركز ألاوروبي لدراسات مكافحة الارهاب والاستخبارات

European Centre for Counterterrorism and Intelligence Studies

E.C.C.I

European  Center, Peppelkade , 3992AK, – Netherlands . Tel: 0031-685901955 or P.O. Box  . 101017, Germany, e mail, info@europarabct.com

 ألمركز ألاوروبي  لدراسات مكافحة الارهاب والاستخبارات:

 يقوم المركز على اساس البحث العلمي الأكاديمي ونشر الثقافة الامنية والأستخبارية والتنبيه إلى مخاطر الإرهاب والعنف بكل انواعه في مناطق النزاع. ألمركز يقدم المعلومة والتحليل في مجال إختصاصه في مكافحة الإرهاب والإستخبارات وقضايا اللجوء والهجرة، ويركز في عمله على الشأن الدولي والاوروبي. وهو اول مركز دولي اوروبي متخصص في مكافحة الارهاب والاستخبارات يصدر في اللغة العربية من داخل اوروبا .

ويعتبر مركز بحثي إستشاري مستقل ولا يروج  الى أي شخصية او حزب سياسي او حكومة. النشر في المركز يقوم على الاساس التطوعي في هذه المرحلة .

يعنى المركز بدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات ويقوم على اساس الدراسات الأكاديمية والتقارير والتحقيقات والأستبيانات ألميدانية والمعلوماتية حول سياسات مكافحة الإرهاب، خاصة اوربا، ونشاط الجماعات المتطرفة، والمقاتلين الاجانب في أوربا  الى جانب دول منطقة الشرق الاوسط  و معاقل الجماعات المتطرفة دوليا واقليميا،  وكذلك حول الإستخبارات، وقضايا الهجرة واليمين المتطرف. المركز يعتبر معهد امن قومي  مهني إستشاري اكاديمي.

ويقدم  المركز الدراسات والتقارير الدورية والنشرات الى البعثات الدبلوماسية، منظمات، مؤسسات حكومية وغير حكومية وصناع القرار. يعمل في المركز شبكة من الباحثين والخبراء المعنين بالامن والاستخبارات والجماعات االمتطرفة واللجوء والهجرة، غير مقيمين وعن بعد، بالاضافة الى شبكة ناشطين في اوربا: المانيا، هولندا، بريطانيا وبلجيكا وفرنسا وكذلك دول المنطقة: العراق وسوريا ولبنان واليمن والاردن ومصر.

المركز يرتبط بعلاقات تعاون وتنسيق حر مع عدد من مراكز الدراسات ووسائل الاعلام من اجل تبادل المشورة والخبرات. يهتم المركز ايضا بنشر التقارير الميدانية المعلوماتية من مناطق النزاع والصراعات ومبادرات الشباب في رصد الاوضاع الامنية. ينفتح المركز على المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لتقديم الدراسات الإستشارية للحكومات والمؤسسات المعنية والمنظمات الدولية.

ويقدم المركز خدمة: الاعلان عن الكتب واوراق البحث واطروحة الدراسات العليا المتخصصة في مكافحة الارهاب، الامن القومي ، الاستخبارات ومحاربة التطرف والهجرة واللجوء  ونشرها على موقع المركز على شكل سلسلة، وفي نفس الوقت يعلن المركز استعداده، لطبع ونشر وتوزيع مؤلفات: كتب واطروحة.. واوراق بحث واشراكها في معارض الكتب الدولية ابرزها : القاهرة، ابو ظبي ، الشارقة، الدوحة والجزائر .

يمكنكم دعم المركز من خلال نشر الاعلانات ـ مساحة اعلانية مدفوعة الثمن او التبرع المباشر على رقم حساب المركز الرسمي بعد الكتابة لنا على عنواننا البريدي   info@europarabct.com.
يسر المركز استلام دراسات وتقارير الباحثين والكتاب على مستوى الخبراء والشباب في مجال مكافحة الارهاب والاستخبارات واللجوء والهجرة وعناوين وابواب المركز الموجودة على الموقع.

رجاء، المركز يعتذر عن نشر الموضوعات التي ترد اليه مباشرة، الا اذا ارسل الكاتب رسالة يرغب فيها  بالكتابة لمدة ستة اشهر على الاقل، قابلة للتمديد وبمعدل دراسة او تقرير عدد 2 شهريا . يطلب المركز ان تكون الدراسات والتقارير  ضمن الشروط والمعاير التي تتلخص بالمهنية  والعلمية  والتزام الحياد،  المركز يقدم رسالة شكر  للباحث بالبريد على عنوانه. المركز يرغب بالتعاقد مع الخبراء والباحثين في مجال اختصاصهم للمساهمة بكتابة الدراسات والتقارير.

رجاء ترد للمركز اتصالات تتضمن اخبار ومعلومات حول جماعات او عناصر ارهابية في اوروبا او في سوريا والعراق ودول اخرى، منها تتعلق بتهريب البشر او انشطة ارهابية، لذا المركز يؤكد بانه يتعامل فقط مع التقارير المعلوماتية الكاملة ، وليس مع قصاصات مصورة او اخبار مجزئة او مبتورة، مقدم المعلومات مطلوب منه ترك رقم هاتف واسم الدولة التي يقيم بها، لكي يتمكن المركز من التحقق من الاخبار والتقارير الواردة قبل احالتها الى الجهات المعنية هنا في اوروبا.

نذكر، ان القوانين في اوروبا تعاقب مروجي الاخبار الكاذبة على الانترنيت، ونحن ملتزمون في ذلك، ولانتعامل مع شخصيات افتراضية او معلومات غير متكاملة.  المركز لايتورط باي صفقات بيع وشراء وتجارة المعلومات ولايدفع اي تكاليف مقابل استلامه التقارير والمعلومات والوثائق، لكنه يتعامل معها بحرفية وبما يخدم العام، بالتنسيق  مع الجهات المعنية هنا في اوروبا ويحافظ على خصوصية مصادر المعلومات.

*المركز سرفض التعامل مع تجار المعلومات (شراء وصائق او معلومات )، لكنه يتعامل  مهنيا مع المعلومات والتقارير والوثائق الواردة وله القدرة على التنسيق ما بين مصادر المعلومات والجهات المعنية في مكافحة الارهاب وامن المعلومات بعد : (التحقق من صحة التقارير  مع البيانات الشخصية: رقم هاتف ، العنوان ، الاقامة ، المهنة، كيفية حصوله على المعلومات) غير ذلك المركز يعتذر عن استلام اي اخبار او معلومات او وثائق.

* المركز الاوروبي  حاصل على عقد الشراكة الاعلامية مع مؤسسة ال DW،  وهذا اعطى المركز مزيد من المهنية وعزز مكانته في مجال الدراسات والبحوث ضمن اختصاصه ووفقا للمعايير الدولية.

المركز ايضا يرتبط بشراكة مع صحيفة الصباح الجديد العراقية، اضافة الى تنسيق وتواصل مع عدد من مراكز الدراسات ووسائل الاعلام الدولية، ويحضى بالمصداقية عند المؤسسات الاوروبية، من خلال مايطرحه من دراسات وتقارير.

 

The E.C.C.I

European Centre for Counterterrorism  and Intelligence Studies

Compliments
The Centre specialises in Counter Terrorism studies namely on Counterterrorism Policies
in Europe, “IS”: Daesh, Al-Qaeda, Jihadists, Islamic politics, Extreme Right in Europe

The Centre has direct links with private and public Departments, Institutes, Centres, Associations, Institutions and governments. The Centre also works in cooperation with specialised Experts and Research Centres to exchange expertise and experiences through effectively participating in their workshops and conferences.

The Center has been classified at the top of Google researching page on counterterrorism. It is also classified as a European and International Center. It merits to have the best network of well-known academic experts and senior researchers who have participated in international workshops, conferences and International media and TV seminars and sessions in Europe and all over the region.

The European Center has succeeded to be partner with DW (Deutsche Welle). Moreover, it has joined all concerned international forums and meetings in Bonn, Germany. It also participated in Al Sabah newspaper symposium in Baghdad, Iraq. Al Sabah paper is one of the leading newspapers in Iraq. Furthermore, the Center participated in International Counterterrorism Forums .
The Center keep in contact with the European Commission in Brussels, including being on their press releases list.  The Center is also on the press releases of German Interior, Justice Ministries and Federal prosecutor.

Thank you for your consideration

  European Arabic Center  , P.O. Box  . 101017, Germany & Peppelkade , 3992AK,  – Netherlands .Germany , Netherland Tel: 0031-685901955

Link  Deutsche sprache
Europäischen Zentrum zur Bekämpfung des Terrorismus und Geheimdienst
Europäischen Zentrum zur Bekämpfung des Terrorismus und Geheimdienst in Deutsche sprache Link

 

Note: Pictures publication of of terrorist groups is not a promotion as far as to help clarifying groups crimes

  مايتم نشره من صور للجماعات الارهابية لا يمثل ترويجا بقدر مايساعد على توضيح جرائم هذه الجماعات ملاحظة

اخر المقالات