داعش” تعدم صحفية ووالدها جنوب الموصل.. ومقتل 44 مسلحا من التنظيم في الموصل والرمادي

داعش” تعدم صحفية ووالدها جنوب الموصل.. ومقتل 44 مسلحا من التنظيم في الموصل والرمادي

018427229 30300داعش” تعدم صحفية ووالدها جنوب الموصل.. ومقتل 44 مسلحا من التنظيم في الموصل والرمادي
الموصل (العراق)  ـ (د ب أ)- كشف مصدر أمني في شرطة نينوى بالعراق السبت عن إعدام صحفية ووالدها في ناحية القيارة جنوب الموصل.
وقال العميد محمد الجبوري إن عناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” اقدم اليوم على اعدام الصحفية “اخلاص غانم الساعاتي” ووالدها رميا بالرصاص في ناحية القيارة 290/كلم شمال بغداد./

واوضح الجبوري ان” الساعاتي كانت تعمل مندوبة اخبار في صحيفة محلية تختص بشؤون محافظة نينوى ويصدرها مجلس المحافظة ووالدها يعمل موزعا لهذه الصحيفة في مدينة الموصل”.
واشار الجبوري ان” الساعاتي ووالدها كانا قد اعتقلهما التنظيم في شهر شباط/فبراير الماضي من منزلهما… مبينا ان جثتيهما وصلتا الطب العدلي بالموصل”.
وفي وقت سابق أعلنت مصادر أمنية عراقية السبت مقتل 44 مسلحا من تنظيم “الدولة الاسلامية” في مدينتي الموصل والرمادي.
وقال العميد ذنون السبعاوي من شرطة نينوى لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) إن طائرات التحالف الدولي قصفت اليوم موقعا عسكريا في منطقة الوائلي غربي مدينة الموصل ما أسفر عن مقتل عبد العزيز الحارثي وهو قائد برتبة لواء في تنظيم الدولة الاسلامية مع 13 قياديا بينهم خمسة يحملون الجنسية السورية.
وأفاد مصدر في وزارة البيشمركة بأن طائرات التحالف الدولي قصفت رتلا تابعا لتنظيم الدولة الاسلامية كان في طريقه إلى مشارف قضاء سنجار/ 110كلم شمال غرب الموصل.
وأشار إلى أن القصف أسفر عن مقتل نحو 19 مسلحا من الدولة الاسلامية وحرق سبع عجلات نوع همر تابعة للتنظيم.
وفي مدينة الرمادي110/ كلم غرب بغداد/أفاد مصدر أمني بقتل 11 من عناصر الدولة الاسلامية لدى محاولتهم التسلل الى مناطق البساتين قرب حصيبة شرق الرمادي في العراق.

اخر المقالات