تنظيم داعش يعدم 100 من مقاتليه

 180839 tunisia1تنظيم داعش في العراق يعدم 100 من عناصره للشك بولائهم

قناة الان ـ أكد وزير الداخلية العراقي، محمد سالم الغبان، أن تنظيم داعش الإرهابي دخل مرحلة الانكسار المعنوي بعد قيامه بإعدام 100 إرهابي من أفراده لمجرد الشك بولائهم. وأضاف الغبان، في بيان رسمي نشرته وزارة الداخلية على موقعها الرسمي على الإنترنت، أن الانتصارات المتلاحقة للقوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي هي التي أسهمت في انكسار داعش وتحطيم معنوياته، إضافة إلى قيام التنظيم بإعدام 100 عنصر من أتباعه لمجرد الشك بولائهم”.
أكد وزير الداخلية العراقي، محمد سالم الغبان، أن تنظيم داعش الإرهابي دخل مرحلة الانكسار المعنوي بعد قيامه بإعدام 100 إرهابي من عناصره لمجرد الشك بولائهم.

وأضاف الغبان، في بيان رسمي نشرته وزارة الداخلية على موقعها الرسمي على الإنترنيت، أن “الانتصارات المتلاحقة للقوات الأمنية وإبطال الحشد الشعبي هي التي أسهمت في انكسار العدو وتحطيم معنوياته، إضافة إلى قيام التنظيم بإعدام 100 عنصر من أتباعه لمجرد الشك بولائهم”.

وأكد الوزير العراقي أن القوات الأمنية بكل تشكيلاتها عقدت العزم بعد التوكل على الله على تطهير أراضينا من دنس الإرهاب، وستكون عملية تحرير صلاح الدين في قادم الأيام إن شاء الله انطلاقة للعملية الأمنية الكبرى في تحرير الموصل الحبيبة التي ترنو لها قلوب وعيون العراقيين.
يشار إلى أن العمليات العسكرية لتطهير المناطق المحتلة في محافظة صلاح الدين قد ابتدأت منذ ليلة الجمعة الماضية، بداية من تحرير منطقة سيد غريب العصية والتقدم نحو المناطق الشمالية الغربية التي كانت تشكل بؤرة للتنظيم الإرهابي.
من جهة اخرى تستعد القوات العراقية لإعلان تحرير محافظة ديالى بالكامل من عناصر “داعش” بعد وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى ناحية المقدادية قادمة من الضلوعية بمحافظة صلاح الدين استعداداً لشن عملية عسكرية واسعة للقضاء على آخر مواقع المتطرفين شمال المقدادية، وهي عبارة عن ثلاث قرى، أبرزها قرية سنسل التي تعد آخر مواقع تواجد “داعش” بالمحافظة.

وفي موقع آخر دفعت بغداد بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة بيجي لشن هجوم واسع النطاق على قواعد المتطرفين بتلك المنطقة حتى حدود محافظة نينوى معقل تنظيم “داعش”.

اخر المقالات