مقتل العشرات من داعش بالعراق

مقتل العشرات من داعش بالعراق

 188480 iraq1مقتل العشرات من عناصر تنظيم داعش بالعراق
اعلنت السلطات الامنية العراقية ان احصائية قتلى تنظيم داعش في العراق بلغت 231 عنصراً خلال الأيام الستة الماضية في عدد من قواطع العمليات .
في الأثناء قتل 43 عنصرا من داعش يوم أمس واصيب خمسة آخرون بجروح في عمليات نفذتها القوات العراقية وقصف جوي نفذه طيران التحالف الدولي وانفجار عبوة لاصقة، فيما لقي ثلاثة من عناصر قوات الامن واصيب اربعة آخرون بجروح في هجمات اخرى.
وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع العراقية (الخميس) ان قيادة عمليات بغداد واصلت فعالياتها القتالية في مناطق البو خليفة والبو عبيد، شمال غرب بغداد وتمكنت من قتل 22 فردا بينهم ثمانية قناصين وتدمير وكرين وعجلتين تحملان أحادية (مدفع رشاش) وقتل من فيها وتفكيك 17عبوة ناسفة.

واضافت في بيان آخر ان قوة مشتركة من الفرقة الثامنة ومديرية شرطة الانبار نفذت فعاليات قتالية في مناطق، اليتامى , عامرية الفلوجة , الصوفية وجسر عمر بن عبد العزيز، في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار، وتمكنت من قتل ستة وحرق وتدمير عجلة تحمل صواريخ كاتيوشا وعجلة تحمل أحادية (مدفع رشاش) وقتل من فيها وتدمير هاون عيار (81 ملم).

إلى ذلك، قال مصدر في الشرطة العراقية لوكالة أنباء ((شينخوا)) غن سبعة من عناصر تنظيم داعش قتلوا واصيب خمسة آخرون بجروح في ضربات جوية نفذها طيران التحالف الدولي (الخميس) على مقر للتنظيم في منطقة وادي حوران الواقعة بين بلدتي البغدادي وحديثة في محافظة الانبار غربي العراق.

وأوضح المصدر أن ثلاثة من عناصر تنظيم داعش قتلوا بانفجار عبوة لاصقة في سيارة يستلقونها بقرية حنبس، الخاضعة لهم، الواقعة شمال بلدة المقدادية (40 كم) شمال شرق بعقوبة، مركز محافظة ديالى شرقي العراق.
قناة الان

اخر المقالات