حيدر العبادي لاترحل ….قبل ان تفضحهم

حيدر العبادي لاترحل ….قبل ان تفضحهم

حيدر العبادي لاترحل ….قبل ان تفضحهم

301049 1487874373905 67297776 n

بقلم  ـ الاعلامي والكاتب كريم بدر

حيدر العبادي …كبش الفداء الذين عليه ان يتحمل كل اخطاء العملية السياسية ….هكذا يبدوا المشهد ….
الذين اعادوا البعثيين ومكّنوهم من مفاصل الدول ليس حيدر العبادي بل هو اتفاق غير معلن بين الفرقاء السياسيين بضمانة امريكية مع رئيس الوزراء السابق نوري المالكي والذين سبقوه.

قلناها سابقا ونعيد تكرارها..عملية ممنهجة تمت تحت يافطة المصالحة الوطنية التي شكلت لها لجان خاصة تحمل الاموال الى الاردن لايصال ملايين الدولات الى البعثيين في عمان واليمن وباقي دول العالم في اتفاق اقل مايقال عنه انه خيانة لدماء الشهداء!!! واستهانه بحرمات الوطن ومقدساته؟؟؟

الذي جعل الجيش العراقي منخورا هشا بلا تسليح حقيقي هو ليس حيدر العبادي بل كل المنظومة السياسية من الذين عارضوا تسليح الجيش ……الى الذين خانوا الوطن والجيش معا من خلال صفقات تسليح مشبوهه ورشاوى حقيره وخيانية بامتياز ؟؟

وما فضيحة الصفقة الروسية الا خير دليل فقد تم طرد علي الدباغ الناطق الرسمي للحكومة السابقة الذي هدد بفضح الجميع !!!! فتوقفت ملاحقته قانونيا ومن معه في هذا الملف في مسرحية مهينه لان الجميع احس بالخطر ولان الفساد نخر اجهزة الدوله حتى هرمها ؟؟؟؟

العبادي ليس مسؤول عن اجهزة كشف المتفجرات الكاذبة التي تم محاكمة مصدّرها الانكليزي والحكم عليه بالسجن في انكلترا وفي العراق تم لملمة هذه الخيانه والسكوت عنها والاستمرار باستعمال هذه الاجهزة التي تشبه لعب الاطفال في تحدي سافر للمجتمع واستهانه بالدم العراقي واستهتار لامثيل له في اي دوله من دول العالم!!

حيدر العبادي ليس مسؤول عن كل هذا شهاده نقولها لله وليس له !!
اذن من هؤلاء الذين يرفعون شعارات التظاهرات القادمة مطالبين برحيل العبادي ؟؟؟؟

وصدعوا رؤوسنا …ارحل ….ارحل

هل فعلا هؤلاء وطنيون يريدون مصلحة الوطن ؟؟؟ام بعثييون ودواعش يريدون تثوير المجتمع لاضعافه ؟؟ام مناصري المالكي يطالبون بعودته مع انه احد المساهمين باضعاف الدوله بل هو اهمهم!!!!
ام وطنيون استغفلتهم الشعارات البراقة الكاذبة ؟؟؟

علينا ان نطالب بتغيير العملية السياسية برمتها لانها لعنة ستسحقنا جميعا
علينا حينما نطالب بالحق…… ان نتوسل بوسائله لا ان نحمل دماء اخوتنا لغايات فردية حزبية قبيحة؟؟؟
التحالف الوطني برمته مسؤول عن دماءنا والاستهانه بكرامتنا وليس العبادي وحده ؟؟

العبادي فرد في منظومه مستهترة ……..علينا تفكيكها قبل ان تقتلنا
والحل هو ان ننسى التحزب والعصبيات البائسة ونلتف حول اخوتنا المقاتلين الابطال ونستحث المرجعية للتغيير ونأتمر باوامرها ……..لان ايجاد قائد نجتمع حوله في مثل هذه الظروف ضرب من المستحيل !!

وان نتحرك بلا قيادة واضحة ولامنظومة تفرز الياتها وشعاراتها انتحار اكيد
المرجعية منظومة طاقتها هائلة و يمكنها حملنا ان احسنا التواصل معها…. بل هي سفينة النجاة التي لا اشك بحركتها واتجاهها رغم تحفظي الشديد على ادآء من يمثلها

اخر المقالات