ترقبوا #المركز_الاوروبي بتصميمه الجديد

ترقبوا #المركز_الاوروبي بتصميمه الجديد

ترقبوا صدور التصميم الجديد لموقع المركز الاوروبي، قريبا. وسيتركز عمل المركز  في سياسته الجديدة على الدراسات والبحوث وتقارير تقدير الموقف، والتوقف عن نشر الاخبار مؤكدا مسيرته العلمية الاكاديمية. المركز مازال يحتل الصدارة على محرك “جوجل” وبقية محركات البحث في مجال مكافحة الارهاب. يبقى المركز، مصدر علمي اكاديمي للباحثين والنخبة والمعنين في قضايا مكافحة الارهاب ومحاربة التطرف، والجماعات المتطرفة، والشأن الاوروبي، امن وهجرة. التصميم الجديد هو على غرار المراكز الدولية، وباحدث التقنيات ان شاء الله.

وفي سياق التوجه الجديد، القائم على الدراسات والبحوث وتقارير تقدير الموقف، يتطلع المركز التعاقد مع  باحثين وخبراء وشباب، للكتابة للمركز في موضوعات مكافحة الارهاب والتطرف والشأن الاوروبي امن وهجرة، وقضايا الدفاع والشؤون العسكرية، ذلك بكتابة موضوعات عدد (2 ) شهريا ولمدة لاتقل عن ستة اشهر فما اكثر قابلة للتجديد، مطابقة لشروط المركز القائمة على الاساس العلمي الاكاديمي وضمن ابواب المركز الموجودة على الموقع فقط، مقابل  تقديم المركز، رسالة اعتماد وشكر تصل للباحثين مختومة بواسطة البريد. ويعتذر المركز عن نشر الموضوعات غير تلك الشروط  وعن نشر مقالات الراي .

يسر المركز استقبال اصدارات الخبراء والباحثين، لغرض تناولها على شكل سلسلة على موقع المركز، مع الدعم و الاعلان والدعاية.

المركز لديه خدمة، طباعة الكتب وتوزيعها وعرضها في معارض الكتاب الدولية، في اللغة العربية واللغة الانكليزية، على شرط ان تقع ضمن اختصاص المركز.
نتطلع لاستلام مساهماتكم على ( ايميل) البريد الالكتروني للمركز او على صندوق رسائل صفحتنا على الفيسبوك Inbox  مع التقدير.

info@europarabct.com

Address : European  Center
Peppelkade 2C, 3992 AK Houten, Niederlande (Holland) &  Germany P.O. Box 101017

http://www.europarabct.com/
https://www.facebook.com/euarab13/

 

اخر المقالات