المركز يعلن عن خدمة جديدة للأشتراك الشهري بالتقارير والدراسات

المركز يعلن عن خدمة جديدة للأشتراك الشهري بالتقارير والدراسات

يعلن المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات، عن مساره الإستشاري الجديد بتقديم الخدمات الإستشارية والتقارير والدراسات المدفوعة الثمن الى المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ووسائل الإعلام والباحثين  وطلبة الماجستير والدكتورا في قضايا الإرهاب والجماعات المتطرفة والإستخبارات وشؤون الدفاع والأمن القومي، وسوف يتوقف المركز  قريبا عن نشر  تقاريره الحصرية  بشكل مفتوح للجمهور، لذا يسر المركز ان يعلن اشتراك شهري مدفوع الثمن للحصول على التقارير الحصرية التي يصدرها المركز، على ان تصلنا الطلبات عبر البريد الالكتروني. info@europarabct.com.

المركز يوفر ايضا مساحة اعلانية، مدفوعة الثمن، وباسعار مناسبة.

المركز يعنى في قضايا مكافحة الإرهاب والجماعات الراديكالية والإستخبارات والأتحاد الأوروبي والهجرة، الجماعات المتطرفة، قضايا الدفاع و الأمن القومي والهجرة.

المركز يعلن ايضا عن اصداره نشرة اخبارية مع التحليل اسبوعية اونصف شهرية رقمية/ او مطبوعة مدفوعة الثمن، يمكن الاشتراك بها من خلال ارسال الطلبات على العنوان البريديي التالي : info@europarabct.com .
سيقوم  المركز ايضا ضمن مهامه الأستشارية، بأصدار مجلة علمية فصلية، واستعداد المركز الى ادارة ورشات العمل، و دورات تدريبية مدفوعة الثمن.

يضم المركز نخبة من المستشارين والخبراء في مجالات اختصاصهم ولهم حضور في وسائل الاعلام والمحافل الدولية الى جانب  تقديم البعض منهم الدعم الى الحكومات ومؤسسات شبه حكومية ومنظمات دولية.

رابط مختصر للموضوع http://wp.me/p8HDP0-aLP

عن المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات

 

 

اخر المقالات