الشرطة الألمانية لا أثر لصلاح عبد السلام في ألمانيا

الشرطة الألمانية لا أثر لصلاح عبد السلام في ألمانيا

018873602 30300الشرطة الألمانية لا أثر لصلاح عبد السلام في ألمانيا
أكدت الشرطة الألمانية أنها لم تعثر على ما يؤكد تواجد المشتبه به في هجمات باريس صلاح عبد السلام على أراضيها. وكانت قوات الأمن الألمانية قد شنت حملة تفتيش بعد تلقيها معلومات عن وجود عبد السلام على أراضيها.

شنت الشرطة الألمانية عملية أمنية اليوم الثلاثاء (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بعد تلقيها معلومة بأن صلاح عبد السلام المشتبه به في هجمات باريس والمطلوب في عملية تعقب دولية موجود في شمال غرب ألمانيا. ولكنها قالت إنها لم تعثر على أي مؤشر حتى الآن على وجوده هناك. وتلقت الشرطة إخطارا بأن عبد السلام ربما يكون في عنوان معروف لديها في منطقة ميندن وليوبيكه في ولاية شمال الراين وستفاليا.
وعبد السلام الذي فجر شقيقه نفسه في هجمات باريس التي قتل فيها 130 شخصا على الأقل هارب منذ 13 نوفمبر/ تشرين الثاني. ولكونه مواطنا فرنسيا يمكنه السفر بحرية بين الدول في منطقة شينغن للحدود المفتوحة داخل الاتحاد الأوروبي. وقالت الشرطة في بيلفيلد أنها تتابع خيطا من شاهد أبلغهم بأنه رأى شخصا ما يشبه صلاح عبد السلام. وجاء في بيان الشرطة “بعد تحقيقات مكثفة أولية لم نعثر حتى الآن على أي مؤشر يؤكد هذا الاشتباه. والعملية مستمرة في الوقت الراهن.”
هـ.د/ أ.ح (رويترز)

اخر المقالات