اصابة #المحيسن ، المسؤول الشرعي في #جيش #الفتح

اصابة  #المحيسن ، المسؤول الشرعي في #جيش #الفتح

mouhasni999 400x280اصابة  المحيسن ، المسؤول الشرعي في جيش الفتح
“جيش الفتح” يقصف كفريا والفوعة ويهدد بانهاء الهدنة فيهما والمرتبطة بوقف القتال وادخال المساعدات في الزبداني بريف دمشق.. وانباء عن

إصابة المسؤول الشرعي فيه عبد الله المحيسني في قصف للطائرات الروسية بريف حلب الجنوبي
بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:
تحدثت مواقع محسوبة على جيش الفتح  عن اصابة المسؤول الشرعي لما يسمى جيش الفتح المدعو عبد الله المحيسني.
وبحسب تلك المواقع  فإن المحيسني السعودي الجنسية اصيب مع مرافقه جراء استهدافهما من قبل الطيران الروسي في ريف حلب الجنوبي . ويتواجد المحيسني في ريف حلب حيث يتلقى المسلحين خسائر كبيرة كان آخرها خسارتهم  لاحد ابرز معاقلهم في منطقة خان طومان.
وناقل ناشطون،  شريط فيديو، يتضمن رسالة مصورة للشيخ عبد الله المحيسني من داخل سيارة الإسعاف، أثناء اصابته للمرة الرابعة.
وأوصى “المحيسني” خلال الرسالة المصورة بنُصرة المقاتلين في ريف حلب الجنوبي، موجهاً رسالةً لقائد جبهة النصرة وباقي قادة الفصائل أن يجمعوا كلمة المسلمين ويُعلنوا التوحّد قبل أن تذهب الساحة. على حد وصفه.
ومن جهة اخرى وبعد سيطرة الجيش السوري وحلفاؤه على بلدة خان طومان معقل جيش الفتح في الريف الجنوبي لحلب والتقدم الى بلدات اخرى مجاورة، وبدا التمهيد لهجوم كبير على مدينة ادلب معقل جيش الفتح وعماده جبهة النصرة فرع تنظيم الفاعدة في بلاد الشام.
بدا جيش الفتح قصفا مفاجا على بلدتي كفريا والفوعة في خرق لاتفاق الهدنة بين الفصائل المسلحة والجيش السوري  في البلدين ربطا بهدنة متزامنة  في الزبداني كان يعمل خلال الايام الماضية على تنفيذ باقي بنودها  وبدا جيش الفتح بقصف صاروخي ومدفعي على بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين بمحافظة إدلب شمال غربي سوريا.
وهدد جيش الفتح  وفصائل اخرى بتعليق الهدنة الموقعة مع قوات الحكومة السورية في البلدتين، والقاضية بوقف إطلاق النار في هذه البلدات وإدخال المساعدات الإغاثية للمدنيين المحاصرين داخلها. وقال جيش الفتح ان القصف للبلدتين ياتي ردا على القصف العنيف الذي تعرضت له مدينة ادلب يوم امس من قبل الطائرات الروسية والسورية. وتعتبر مدينة ادلب معقل لجبهة النصرة المنضوي في الشمال في تحالف جيش الفتح مع فصائل اسلامية اخرى.

اخر المقالات